شابة مصرية تتعرض للتهديد بالحرق بعد تبليغها عن تحرش تعرضت له من قبل عدد من الشبان

تصدرت قضية الفتاة المصرية “بسنت” (23 عاما) الترند المصري، وتحولت إلى قضية رأي عام بعد أن كشفت عن تعرضها  للتهديد بالقتل والحرق بسبب دعوى تحرش، كانت قد تقدمت بها إلى الشرطة، في تغريدة على التويتر.

وطالبت الفتاة المصرية عبر حسابها على موقع تويتر بمساعدتها، خاصة أنها تواجه تهديدات بالقتل وتشويه جسدها بـ”ماء النار” إثر تقديمها شكوى إلى الشرطة بتعرضها لتحرش جنسي من قبل عدة أشخاص في مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

فنشرت الفتاة على حسابها: “أنا بطلب من أي حد عنده رأفه أو إنسانية يساعدني. أنا تعرضت لتحرش جماعي ولما فكرت اعمل بلاغ هددوني بالقتل والحرق بمايه النار. دلوقتي خدوا صوري الشخصية من أكاونت (حسابي) إنستغرام اللي بالمناسبة برايڤت وقدموا بيها بلاغ وهتحبس. أنا ضحية ليه أتحبس؟”

وقد تصدر هاشتاغ #ادعم_بسنت الترند المصري، وطالب المغردون/ات بإيقاف المتهمين ومحاسبتهم، وكانت السلطات المختصة قد قامت بإعتقال ٧ شبان متهمين بالقضية، وحبسهم على ذمة التحقيق ١٥ يوماً.

و كانت بسنت قد أعادت  نشر فيديو لمحامي يدافع عن أحد المتهمين ويهددها فيها بفيديوهات خاصة وصور يدعي أنها تضعها تحت المسائلة القانونية.

وخلال مقابلة هاتفية مع وسيلة إعلامية مصرية قالت بسنت إنَّها تبلغ من العمر 23 عامًا، وفي عامها الدراسي الثالث في الجامعة، وأثناء سيرها في شارع بورسعيد في ميت غمر مساء الخميس الماضي، تعرضت للتحرش الجنسي على يد 7 أشخاص، قائلة:”عملوا عليا دائرة، ومسكوا كل حتة في جسمي”.

وأضافت “بسنت”: “معرفتش أقاومهم، وحد من الناس روحني وتاني يوم عملت المحضر، أنا تشجعت لما الناس دعمتني والأمن ساندني والنيابة شجعتني وأنا بشكرهم”.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد