القضاء المصري يحكم بالبراءة على متهمين بتعرية سيدة وسحلها!

بعد مرور ٤ سنوات على الجريمة التي حدثت في مصر المعروفة ب “السيدة الكرم”، التي تعرضت فيها السيدة “سعاد ثابت” للتعرية والإنتهاك الجسدي والنفسي. أصدرت المحكمة المصرية اليوم قرارها الصادم والمجحف، الذي قضى بتبرئة المتهمين، مما أثار موجة غضب عارمة في الشارع المصري وعلى مواقع التواصل الإجتماعي.

وتعود أحداث الاعتداء إلى أيار ٢٠١٦، عند قيام مجموعة من الشباب بالتعدي على قرية الكرم الواقعة في محافظة الميناء شمال صعيد مصر، بعد خلاف نشب بين عائلتين، إذ عمد المعتدين حينها بهدف الإنتقام، إلى تعرية السيدة وسحلها في شوارع القرية قبل الإعتداء على زوجة إبنها وحرق منزلهما.

قرار تبرئة الفاعلين لاقى ردود فعل غاضبة، خاصة أنه يأتي في الوقت الذي تلاحَقُ فيه النساء والفتيات على ملابسهنّ، وعلى حرياتهنّ الشخصية، في تمييز واضح وفاضح ضد النساء، خاصة أن المتهمين اعتدوا على السيدة وقاموا بنهب وحرق ٥ منازل ما أدى إلى إصابة ٣ أشخاص.

وفي تعليقها على الحكم، تلقت السيدة سعاد الخبر ببكاء هيستيري خاصةً بعد إنتظار دام ٤ سنوات لتحقق العدالة، وتركها القرية وسجن إبنها، وصرّحت قائلة :” أنا حقي عند ربنا…بعد كل ده يخدوا براءة ؟”

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد