منتخب شابات لبنان دون الـ20 عاماً يحقق فوزاً كبيراً على مضيفه مصر

تستمر فتيات لبنان بتحقيق الإنجاز تلو الآخر في لعبة كرة القدم، حيث حقق منتخب شابات لبنان (لما دون 20 عاماً) الفوز على مضيفه منتخب مصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الودية الثانية التي أقيمت اليوم على ملعب “بتروسبورت” في القاهرة، وذلك بعدما اختتم المنتخب معسكره الخارجي استعداداً لبطولة غرب آسيا الثالثة في شباط وتصفيات كأس آسيا في شهر آذار.

المباراة بدأت بتقدّم المنتخب المصري في الدقيقة الثامنة بالهدف الأول من رأسية على يمين رشا ياغي لندى الغريب، إثر ركلة حرة مباشرة من منتصف الملعب تهيأت أمامها، ثم عادلت كريستي معلوف للبنان إثر “وان تو” بين ليلي اسكندر وفرح الطيار التي عكست أرضية زاحفة من الجهة اليمنى، استلمتها معلوف وسددت على يسار الحارسة في الدقيقة الثالثة والثلاثين.

ومن ركلة حرة ثانية، عن الجهة اليمنى، عادت شابات مصر للتقدم بالنتيجة في الدقيقة السابعة والثلاثين عبر ليلى شريف التي صوّبت “فوليه” في أعلى المقص الأيمن.

غير أنّ فرح الطيار عكست عرضية بالأرض من الجهة اليمنى اقتنصتها كريستي معلوف من أمام الدفاع، ووضعت الكرة في الشباك على يمين الحارسة المصرية في الدقيقة الخامسة والأربعين من عمر المباراة.

وفي الدقيقة الخامسة والستين خطفت ليلي اسكندر هدف الفوز للبنان، بعدما افتكّت الكرة من مدافعة وراوغت أخرى قبل أن تسدّد بيسراها في أعلى المقص الأيمن لحارسة المرمى.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد