في لبنان إمرأة جديدة تُقتَل وتُرمى في البحر

جريمة قتل جديدة ضحيتها امرأة في لبنان، حيث أفادت الوكالة الوطنية للاعلام” في عكّار، أنَّه عثر صباح اليوم على جثة إمراة على شاطئ البحر خلف عيادة الأونروا في مخيم نهر البارد، وحضر إلى المكان عناصر الاجهزة الامنية والأدلة الجنائية والدفاع المدني حيث تم سحب الجثة ونقلها إلى مستشفى حلبا الحكومي، وبعد كشف الطبيب الشرعي لتحديد مسببات الوفاة، وكشف هوية الضحية، تبيّن أنَّها تعود للاجئة الفلسطينية وداد محمد كامل حسون الملقبة (بأم وائل الدوخي)  وهي من سكان مخيم نهر البارد .

معلومات خاصة بموقع شريكة ولكن، تحدثت أنّ الضحية تعمل في لجنة المرأة في إحدى المنظمات الفلسطينية، وتوكل إليها مهمة دفع الرواتب، وعندما خرجت من منزلها صباحاّ، تم رصدها وسرقتها وسرقة مصاغها الذهبي، كما أكدت المصادر التي رأت جثة الضحية أنَّها مشوّهة جداً بفعل الجريمة وبفعل الأمواج التي دفعتها نحو الصخور.

عائلة الضحية تعرّفت إلى جثتها، وحالة من التظاهر والاحتجاج تجتاح مخيم نهر البارد في هذه الأثناء، تنديداً بجرائم السرقة التي تجتاح المخيم في الفترة الأخيرة.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد