تطورات جديدة في جريمة قتل الشابة اللبنانية زينة كنجو

في أبرز التطورات المتعلقة بجريمة مقتل الشابة اللبنانية زينة كنجو على يد زوجها في منطقة عين المريسة، أفاد مكتب المحامي أشرف الموسوي لموقع شريكة ولكن أن الزوج قد غادر الاراضي اللبنانية إلى اسطنبول صباح السبت بعد حصول جريمة القتل بساعتين على متن طيران الميدل ايست، وذلك بحسب مصادر أمنية مواكبة للتحقيق حيث اتصل بأحد معارفه الذي أعلم القوى الامنية بالجريمة.
وفي التفاصيل فإنَّ القاتل قد غادر الأراضي على متن طائرة الميدل ايست الى اسطنبول بتمام الساعة ٨:٣٠ بتاريخ ٣١-١ مع الإشارة إلى أنه سبق وحجز تذكرة سفر أونلاين في ٢٠- ١ غادر عبرها إلى اسطنبول وعاد في ٢٨-١
السلطات الامنية تعمل على متابعة التحقيق لاستعادته من إسطنبول، وهو الذي أقدم على ارتكاب جريمة قتل ذهبت ضحيتها الشابة زينة من منطقة البيرة في عكّار، وبحسب الطبيب الشرعي فإن الضحية قُتلت بواسطة الخنق في منزلها الزوجي في منطقة عين المريسة.
وأشارت المعلومات  في وقت سابق إلى أن الضحية كان قد سبق وتقدمت بدعوى عنف أسري أمام مفرزة بيروت القضائية، وأنّها كانت تنتظر الحصول على الطلاق قبل أن يقوم الزوج بإستدراجها إلى منزلهما.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد