القاصر فاطمة المصري مفقودة منذ 12 يوماً ووالدتها تناشد معرفة مصير ابنتها

في تاريخ الرابع من شباط الحالي ادّعى باسم المصري في فصيلة الشويفات أن ابنته القاصر فاطمة (17 عاماً) قد خرجت من منزل صهره الكائن في حي السلام قرب صيدلية فاضل، مساء 1 شباط 2021 متجهة إلى منزل أهلها الكائن في حي السلم قرب جامع العرب ولم تصل اليه. وبعد مراجعة المحامي العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي سامر ليشع أشار بتعميم أوصاف القاصر إداريا على قطعات قوى الامن الداخلي، وإجراء التحريات اللازمة لمعرفة مكانها.

حتى الساعة أي بعد إثني عشر يوماً لا يزال مصير فاطمة مجهول، ما دفع والدتها السيدة رولا أبو زيد  إلى مناشدة  المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان “التدخل في قضية إختفاء إبنتها القاصر  بعد أن بينت نتائج التحقيقات الأولية أن لا خيوط في قضية إختفائها وأن الادلة مفقودة بحسب التحقيقات التي باشرت بها فصيلة الشويفات”.

وطالبت العائلة في بيان بـ “إيلاء قضية إختفاء إبنتهم فاطمة المصري الاهتمام اللازم، والاسراع في وتيرة التحقيقات للكشف عن لغز إختفائها، لاسيما وأن القاصر كانت تعيش حياة طبيعية خالية من أي ضغوط، وهي تتابع دراستها بشكل طبيعي”.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد