تساؤلات حول مصير مدرّبة الرياضة السعودية «رفعة اليامي»

بعد أن تصدر اسمها الترند السعودي منذ أسبوع تقريباً، لايزال مصير مدربة الرياضة السعودية رفعة اليامي مجهول في ظل أنباء تتحدث عن مقتلها على يد عائلتها، بداعي الدفاع عن “شرف”، فيما تحدثت آخر المعطيات عن لجوء عائلتها إلى نقلها من جدة إلى نجران حيث فُقد الاتصال معها.

وفي بعض التفاصيل التي تم نقلها على موقع تويتر من قبل عدد من المغردين/ات، فتحدثت عن مقتل رفعة على يد أفراد في قبيلة (يام) التي تنتمي إليها وذلك بداعي الدفاع عن شرف القبيلة والعائلة، فيما سارعت بعدها  مصادر مقربة من رفعة لتنفي وفاتها كاشفة عن قيام أربعة من أقاربها بنقلها عنوة من شقة في جدة إلى نجران وتم القبض عليهم.

وتابعت التغريدات بأنَّه تم  التحقق من سلامة المجني عليها بعد أن اتضح تواجدها في منزل والدها وسُلمت لدار الحماية الاجتماعية.

يذكر أن المدربة رفعة اليامي تحظى بمتابعة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي خاصة على تطبيق (سناب شات) وتستخدم حساباتها في تعليم الرياضة والحديث عن الصحة والجمال والرشاقة، كما أنها أم لأربعة أطفال، خسرت حضانتهم بعد أن قدّم طليقها وشومها وصور تمارينها ضدها في المحكمة التي قبلتهم  وأخذت بهم تحا مسمى “خدش الذوق العام”.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد