أب قتل طفلته خنقاً وسمّم زوجته في جريمة هزّت العراق!

في الوقت الذي كان من المفترض أن يحمي طفلته الرضيعة خنقها، في جريمة بشعة ارتكبها والد قام أيضاً بدس السم في مشروب غازي وتسميم زوجته (21 عاماً).

هذه الجريمة هزّت محافظة بابل جنوبي بغداد، حيث أكّدت الشرطة إنّ قوة أمنية اعتقلت أباً قام بخنق طفلته البالغة من العمر 9 أشهر حتى الموت، وقتل زوجته من خلال استخدام السمّ، في مدينة الحلة ، موضحة في بيان أنّ الجريمة وقعت لأسباب مادية.

وتابعت الشرطة في بيانها “بعد ورود معلومات إلى قسم مكافحة الإجرام في الشرطة المحلية عن وجود جثة شابة متزوجة، تبلغ من العمر 21 عاماً داخل مستشفى عام، وسط الحلة، يُشكّ في أنها تناولت مادة السم، شُكّل فريق عمل للبحث والتحرّي وجمع المعلومات، وكانت تدور الشكوك حول زوجها.

وأضاف البيان أنّه “من خلال التحقيق، اعترف المتهم بجريمته حيث قام بقتل ابنته الرضيعة خنقاً، ومن ثم دفن الجثة في منطقة زراعية، بعدها قام بدسّ مادة السم لزوجته في علبة مشروب البيبسي لإخفاء الجريمة بعد أن علمت بها، والتي فارقت الحياة إثر تناولها السمّ داخل المستشفى”.

يذكر أن جرائم العنف الأسري تصاعدت بشكل لافت في العراق، حيث عمد أب عراقي في محافظة ميسان، جنوبي البلاد، إلى قتل أطفاله الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و9 سنوات، شنقاً، بسبب خلافات عائلية مع زوجته.

كما توفيت امرأة في محافظة ذي قار (جنوباً)، نتيجة قيام زوجها برميها من سيارة تسير بسرعة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد