امرأة مصرية ترصد عبر كاميرا مراقبة طفلة تتعرّض للتحرش وتنقذها

تمكنّت سيدة مصرية من إنقاذ طفلة خلال تعرّضها للتحرش، بعد أن رأت من خلال كاميرا مراقبة وضعت على مدخل إحدى البنايات في القاهرة رجلاً ينادي طفلة ويتلمس جسدها، في حادثة أثارت غضب الرأي العام المصري، ليتصدّر هاشتاغ متحرش بالأطفال الترند على التويتر في مصر.

ويظهر في الفيديو الذي انتشر بشكل واسع ووثّق واقعة التحرش، خروج سيدة يبدو أنها شاهدت ما يحدث في كاميرا المراقبة، لتواجه المتحرش الذي سرعان ما ترك الطفلة، لتلوذ بالفرار، في حين تظاهر هو أنه لم يرتكب أي شيئ. وأمام مواجهة السيدة له وإشارتها لكاميرا المراقبة، تهرّب الرجل من المواجهة وسار بعيدا.

الناشطون/ات على مواقع التواصل الاجتماعي أشادوا/ن بشجاعة السيدة التي واجهت المتحرش، التي وصفت ببطلة مصرية في اليوم العالمي للمرأة.

وفي وقت لاحق ولاحقا، أكدت وسائل إعلام مصرية، أن الشرطة تمكّنت من القبض على المتحرّش الذي ظهر في الفيديو، حيث تبيّن أنَّه متزوج ولديه طفلين ويعمل في إحدى شركات المقاولات والبناء، وأكدت المعلومات الإعلامية  أنه جرى إيداع المتهم بقسم شرطة المعادي تمهيدا لعرضه على النيابة العامة واستكمال إجراءات التحقيق.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد