الكشف عن قاتل الممثلة السورية رائفة الرز في هولندا!

معطيات جديدة تكشّفت في قضية الممثلة السورية رائفة الرز التي وجدت مقتولة في منزلها في هولندا، بعد أن نشرت قريبة الراحلة صور لطليق الضحية يدعى ​وائل درغام​ يبلغ من العمر 33 سنة، مرفقة ببوست تؤكد فيه أنَّه القاتل.

فكتبت : “هذا هو المجرم النجس الحقير، يلي قتل بنت خالي الفنانة رائفة الرز بهولندا. الله ينتقم منك أشد انتقام يارب.. اسمو وائل درغام هاد يلي قتل أختي رائفة الرز.. هاد يلي كانت تحن عليه وتساعدو. بيتعاطى وبياخد مساعدة منها.. هاجمها بالبيت وطلب مصاري.. دافعت عن حالها.. بس قضاء الله وقدره لا اعتراض عليه.. ما إلها لا بالمعارضة ولا بالسياسة، وما إلها بأي شي متل ما البعض عم يألف. ارحمونا.. واترحمو عليها..ارقدي بسلام…الله معك”.

وكانت الشرطة عثرت على رائفة جثة هامدة في شقتها بعد ظهر الاثنين الماضي، واعتقلت درغام الذي اتضح أنه كان متزوجاً منها في السابق، إلا أن الطلاق فرّق بينهما لأسباب مجهولة، وهو لاجئ في هولندا يقطن في المنطقة عينها التي تقيم فيها رائفة الرز حيث كانت تساعده مادياً، وحين اكتشفت أنه يتعاطى المخدرات رفضت أن تساعده، فهجم عليها وطعنها عدة طعنات.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد