القبض على عائلة استغلت طفلتها القاصر جنسياً في لبنان!

كشف قرار ظني صدر عن قاضي التحقيق في جبل لبنان زياد مكنا قيام عائلة باستغلال طفلتها القاصر والمتاجرة بها جنسياً.

وفي التفاصيل التي وردت في حيثيات القرار فإن القاضي مكنا أوقف وجاهيا كلا من : محمد.ف، علاء ع، رشيد.ر، عبير.س، ووليد.م بجرم الإتجار بالأشخاص، حيث توافق المشار اليهم على استغلال القاصر من خلال فض بكارتها واغتصابها واستغلالها في أعمال الجنسية، حيث تبيّن أن والدي القاصر قاما بتسهيل أعمال الجنس لها بالعنف والإكراه، وقد وجدا المكان المناسب لهذه الأعمال في فندق في محلة الناعمة هناك حيث يتم الاتجار بالعديد من الفتيات جنسياً تحت إدارة صاحبه المدعو وليد.م الذي يدّعي القيام بالأعمال الحرة والإستثمار.

وأفادت في مكتب مكافحة الإتجار بالأشخاص وحماية الآداب، في حضور مندوبة جمعية حماية الأحداث، أنها كانت تشاهد العديد من الشبان والرجال يحضرون الى منزل ذويها لممارسة الجنس مع والدتها مقابل مبالغ مالية، وأن هذه الأخيرة كانت تفعل ذلك بسبب وضعهم المالي السيىء، وأن والدها كان موافقا على هذه الأعمال لأنه كان عاطلا عن العمل ومدمناً على ألعاب الميسر، كما أفادت أنه تم إصطحابها الى الفندق المشار اليه حيث قام أحد المتهمين بالتحرش بها ثم اغتصابها تحت نظر وبرضى عائلتها.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد