منشورات تتوعد بمعاقبة النساء تنتشر في شوارع المغرب!

ملأت منشورات تتوعد بمعاقبة النساء اللواتي تم وصفهنّ بالـ”عاصيات” شوارع الحواضر الكبرى في المغرب الأمر الذي أثار جدلا كبيراً ، نظراً إلى “الخطورة” التي تحملها تلك المنشورات مجهولة المصدر.

ويتداول سكان مدينة طنجة منشوراً ينتقد ملابس النساء، و“يوبّخ” الآباء والأمهات الذين يسمحون/ن لأبنائهم/ن باقتناء هذه النوعية من الملابس، الأمر الذي طرح علامات استفهام حول مبدأ  لعدم احترام الحريات الفردية للأشخاص في المملكة.

جاء في الملصقات، أن “فتيات في عمر الزهور وشابات في سن الزواج، ونساء في مقتبل العمر وأخريات متزوجات، جميعهن بالبناطيل القصيرة والضيقة والشفافة”.

من جهتها فتحت عناصر الأمن المغربي تحقيقًا بشأن انتشار هذه المنشورات المثيرة للجدل، وتحديد ظروف وملابسات قيام مجهولين بنشر هذه الملصقات بشوارع المدينة، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأكدت بعض المصادر أن التحقيق منصب على تفريغ تسجيلات كاميرات المراقبة المتواجدة بمناطق وضع الملصقات، من أجل تحديد هوية المتورطين في هذا السلوك المرفوض.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد