طعن زوجته في الشارع العام في اسطنبول بعد رفضها العودة إليه!

معدّل جرائم قتل النساء والفتيات في تركيا مستمرة في الارتفاع بالتزامن مع غياب العقوبات الرادعة، حيث أظهرت مشاهد مصورة، رجلاً يطعن زوجته في وجهها عدة مرات، في شارع عام في مدينة إسطنبول التركية، بعد رفضها العودة له إثر انفصالهما.

وبحسب المعلومات الصحفية فإن الجريمة وقعت في حي “بيرام باشا” في إسطنبول، حين كانت السيدة ألينا تولاي تاس تتجه لشراء الحليب لمنزل والدتها، وهي التي كانت قد تركت زوجها أوكان تاس، لأنه اعتدى عليها بالضرب مرات عدة.

وأظهرت لقطات فيديو مراقبة في الشارع العام، أوكان وهو يواجه زوجته ألينا، وينهال عليها بالضرب، قبل أن يخرج سكينا ويبدأ بطعنها بشكل متتال، فوقعت على الأرض، ولاذ المجرم بالفرار، حيث سارع المارة بمساعدة ألينا ونقلها للمستشفى لتلقي وحالتها مستقرة، بينما قامت السلطات بإلقاء القبض على المجرم.

يذكر أن عدد من التظاهرات النسائية كانت قد شهدتها مدينة اسطنبول احتجاجا على قرار الرئيس التركي على الانسحاب من أوّل معاهدة ملزمة لمكافحة العنف ضد المرأة، في خطوة تزامن مع ارتفاع كبير في عدد الجرائم المرتكبة ضد النساء والفتيات في البلاد.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد