ثماني سنوات للمصري أحمد بسام ذكي المعروف بـ « متحرش الجامعة الأميركية»

انتهى الأخذ والرد في قضية المغتصب أحمد بسام زكي، المعروف بـ “متحرش الجامعة الأميركية” حيث قضت محكمة جنايات القاهرة، بسجنه ثماني لسنوات، خمس منها “مع الشغل والنفاذ”.

زكي كان قد اغتصب 3 فتيات قاصرات وابتز أخريات من أجل الاستمرار بعلاقة جنسية معه ناهيك عن تحرشه بعدد آخر.

وكان النائب العام  المصري المستشار، حمادة الصاوي، قد أمر بإحالة المتهم أحمد بسام زكي إلى محكمة الجنايات المختصة؛ وذكر أمر الإحالة الصادر عن نيابة الشؤون المالية والتجارية، في القضية 2022 لسنة 2020 ، أنَّ المتهم تحرش جنسيا في الفترة الممتدة من 2016 حتى 2020، بواحدة من المجني عليهن بإتيان أمور وإيحاءات وتلميحات جنسية، وأرسل إليها عبر تطبيق واتسآب، صورا ذات طبيعة جنسية “وتعمّد مضايقتها بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات”.

ونسبت النيابة للمتهم أيضا تحرشه باثنتين من الفتيات بالقول والإشارة عن طريق وسائل اتصال لا سلكية بقصد حملهما على استمرار علاقاته الجنسية معهما، واعتدائه على حرمة حياة إحداهن الخاصة بالتقاطه صورا لها من دون رضاها أثناء تقبيلها في مكان خاص، واستخدامه حساباً عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي بهدف ارتكاب جريمته، فضلا عن إحرازه مخدر الحشيش بقصد التعاطي.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد