أب رمى ابنته من شرفة المنزل في مصر بهدف «تربيتها»!

جريمة عنف أسري شهدتها محافظة الجيزة المصرية، وثّقها أهالي المنطقة ترصد لحظة إلقاء أب ابنته القاصر(14 عاماً) من شرفة منزله في الطابق الثالث، لتسقط أرضاً، غارقة في دمائها، قبل أن يسرع سكان الشارع إلى إنقاذ الفتاة، ونقلها إلى المستشفى في حالة صحية حرجة.

تفاصيل الجريمة كشفتها شاهدة عيان أكدت أن الأب دائم الاعتداء على ابنته المصابة وشقيقتها الكبرى، فضلا عن منعهما من مغادرة البيت إلا للضرورة، وتضيف أن الأب المعنّف أرسل ابنته “أمل” في العقد الثاني من العمر لشراء طلبات من محل قريب من مسكنهم إلا أنها تأخرت دقائق قليلة فألقى بها من شرفة المنزل.

بحسب شهود عيان من أهالي المنطقة فإن الأب لم يكتف برمي ابنته بل ترجّل مسرعاً إلى الأسفل وواصل تعديه عليها بالضرب وحملها عنوة إلى منزله وشقيقتها أيضاً مانعاً تدخل الجيران.

ومع وصول سيارة الإسعاف بمساعدة الجيران قامت بنقل الفتاة المصابة إلى مستشفى قصر العيني لتلقي العلاج اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، حيث عمدت الشرطة الى اعتقال الأب الذي أقر بارتكاب الواقعة بدعوى “كنت بربيها”.

يذكر أن الاعتداء كان قد تم توثيق بفيديو تم تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

https://youtu.be/kEGMYpJefbQ

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد