مصري يطعن زوجته بالسكين في الشارع ويقتلها

“كانوا يشاهدون ابنتي تُقتَل لم يتدخل أحد ليساعدها، فقمت بنقلها إلى المستشفى حيث فارقت الحياة، أطالب بإعدام زوجها القاتل…”.

تسرد والدة الضحية تفاصيل جريمة قتل ابنتها (27 عامًا) على يد زوجها في منطقة عزبة رستم بمحافظة القليوبية، بعد طعنها من قبل زوجها بالركبة وأسفل الإبط.

وبحسب الشرطة المصرية فإن الزوج 31 عامًا، ارتكب جريمته بسبب زيارة زوجته لصديقتها، والتى طلب منها المتهم قطع علاقتها بها، فانتظرها بالشارع وفور وصولها تعدى عليها بسلاح أبيض “سكين”، إلى أن أودى بحياتها.

وتقول والدة الضحية، لـ”اليوم السابع” المصرية، إن ابنتها تزوجت من المتهم منذ 4 أعوام، وكان حينها يعمل سائق تاكسى، ومر عامهم الأول سويًا بسلام وحملت فى ابنها الأكبر، إلى أن بدأ بإدمان المواد المخدرة، فأصبح إيراد التاكسى اليومي الذى يعمل عليه لا يكفى شراء المواد التى يتعاطاها فتحولت معيشة ابنتها، لتصبح حياة الجحيم من الاعتداء بالضرب والعنف اللفظي.

وأضافت: عندما أصبح إيراد التاكسى لا يكفى لشراء المواد المخدرة التى يتعاطاها المتهم، أصبح يتاجر فى تلك المواد المخدرة، ولا يعطي أي مال لعائلته وزوجته. وتابعت أن ابنتها قضت برفقتها طوال شهر رمضان هربًا من زوجها الذي كان يعنّفها، ودائم التهديد بأنه سيضربها فى وجهها أو يرش ماء النار عليها لحرقها.

وواصلت: يوم الجريمة طلبت ابنتي منى مبلغ لشراء الإفطار، فأعطيتها 20 جنيها، وبعدها بدقائق تربص بها المتهم وارتكب جريمته وطعنها بالسكين.

أمّا والد الضحية فقال إنَّ المتهم دائم التهديد لابنته، بأنَّه إذا طلبت الطلاق منه سيحرمها من أبنائه طوال العمر، وأنَّها لن تراهم مرة أخرى، فكانت تصمت ابنته لأجل أبنائها الصغار.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد