المغني كريس براون محتجزاً في باريس بتهمة الإغتصاب وذلك بعد سنوات من توقيفه بسبب الإعتداء على ريهانا

ألقت الشرطة الفرنسية القبض على المغني الأميركي، كريس براون، عقب اتهامه بالاغتصاب. وأكد مسؤولو الشرطة في باريس أن الشاب البالغ من العمر 29 عاماً واثنين من معاونيه، بما في ذلك أحد الحراس الشخصيين، قد تم احتجازهم قيد التحقيق.

وتشير التقارير الأولية إلى أن امرأة تبلغ من العمر 24 عاماً أبلغت عن قيام براون باغتصابها في 15 كانون الثاني الجاري، بعد أن التقيا في مقهى ليلي بالقرب من الشانزليزيه. ووفقًا للفتاة فقد اصطحبها براون إلى غرفته بالفندق حيث وقعت الحادثة وقام اثنين من معاوني براون اعتدوا عليها.

وكان براون قد اتهم في عام 2009 بالاعتداء على الفنانة ريهانا، التي كانت صديقته آنذاك، قبل حفل توزيع جوائز “غرامي”. وبعد الإقرار بهذه الادعاءات، حُكم على براون بالسجن لمدة خمس سنوات، واستشارة لمدة عام واحد في العنف المنزلي، وستة أشهر من الخدمة المجتمعية. كما خضع لأمر تقييدي لمدة خمس سنوات، يتطلب منه البقاء بعيدا عن ريهانا مسافة 50 قدما، وتنخفض المسافة إلى 10 أقدام في المناسبات العامة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد