نساء وأجنّة وَرُضَّعْ أهداف الاحتلال الإسرائيلي العسكرية ضد قطاع غزة

خمسة وعشرون شهيدا/ة  بينهم رضّع وأجنه ، ارتقوا في عدوان الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة والذي استمر لنحو ثلاثة أيام ، واستهدف المدنيين العزّل، لاسيما النساء والأطفال، بينهم (سيدة وجنينها ورضيعة أخرى من نفس العائلة) فضلا عن إصابة 146 مواطناً/ة  بجراح مختلفة .

وزارة الصحة الفلسطينية نشرت أسماء الشهداء والشهيدات  ومن بينهم الشهيدة الرضيعة صبا محمود ابو عرار سنة ونصف شرق غزة ، الشهيد الجنين أيمن المدهون 9 شهور استشهد في أحشاء والدته أماني من شمال قطاع غزة، أيضا الشهيدة الرضيعة ماريا احمد رمضان الغزالي 4 شهور من شمال قطاع غزة، الشهيد الطفل عبد الرحمن طلال عطية ابو الجديان 12 عام.

هذا الاعتداء ليس الأول الذي يُسجّل الاحتلال الاسرائيلي ويستهدف من خلاله الأطفال والنساء ، إلا أن المعلومات التي تحدثت عن التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار بين فصائل المقاومة والاحتلال الإسرائيلي، يبدو أنها ستطوي صفحة هذه الجولة الساخنة ، من دون استنكار دولي أو تحرك عربي أو شجب لما ارتكبه الاحتلال من جرائم ، وسيرتكبه مستقبلاً.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد