الفنانة اللبنانية هبة طوجي تلمع عالميًا من جديد

تشارك الفنانة اللبنانية، هبة طوجي، في الترويج للفيلم العالمي Aladdin “علاء الدين”، بصوتها عبر آداء صوت الأميرة جاسمين حيث أنها تشدو بعدة أغاني باللغة الفرنسية خلال أحداث الفيلم المتوقع أن يتصدر قوائم الإيرادات بأغلبية دول العالم.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تشدو فيها هبة باللغة الفرنسية، فسبق لها أن قدمت عشرات الأعمال بتلك اللغة وأبرزها أعمالها في مسرحية Notre dame de Paris.

“جاسمين” هي احدى أميرات شركة ديزني، والأميرة الشرقية الأشهر عبر التاريخ، وقد اختيرت طوجي لتكون الصوت وراء هذه الشخصية، كما ستؤدي كافة أغنياتها في الفيلم بنسخته الفرنسية.

هذا وقد انطلق الفيلم في دور العرض الفرنسية في الثاني والعشرين من مايو، وهو عرض سيسبق انطلاق الفيلم في الصالات الأميركية في السادس والعشرين من الجاري. “علاء الدين” يُعتبر من أضخم الانتاجات السينمائية العالمية لعام 2019 وهو يحمل توقيع ابرز صنّاع هوليوود، منهم المخرج غاي ريشي، وهو من تمثيل باقة من أبرز النجوم العالميين كويل سميث ونعومي سكوت.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد