قائدة الطائرة البريطانية أماندا هاريسون في لبنان

وصلت الى بيروت ​، أمس، قائدة الطائرة البريطانية أماندا هاريسون آتية من قبرص أثناء توجهها منفردة على متن طائرتها من لندن الى داروين في ​اوستراليا  في رحلة “اللا مستحيل” التي تشمل 23 بلداً من بينها لبنان​، حاملة رسائل عدة للمرأة ومرضى/مريضات السرطان والمصابين/ات بعسر القراءة أو ما يعرف بالـ “ديسلاكسيا”.

هاريسون حطت بطائرتها التي تحمل شعار “وحيدة الى داروين” على المدرج أمام مبنى الطيران العام في ​مطار بيروت الدولي حيث كان في استقبالها وفد من وزارة الدولة لشؤون التمكين الإقتصادي للنساء والشباب ممثلا الوزيرة ​فيوليت خير الله الصفدي  ووفد من شركة طيران الشرق الاوسط ومديرة العلاقات العامة في الشركة ريما مكاوي وقائدة الطائرة في الشركة هدى مطر وعدد من المستقبلين.

وقالت أماندا هاريسون في كلمة لها عقب وصولها “أنا شخص عادي عانيت من صعوبات عديدة قبل أن أصل إلى ما أنا عليه، وأتمنى أن تلهم تجربتي الناس ليحققوا أحلامهم/ن، وتوجهت إلى المرأة بالقول: “لا تدعي أي شيء يقف في طريق تحقيق أحلامك”.

وفي رسالتها إلى ​المرأة اللبنانية قالت هاريسون، “أعتقد أن المرأة اللبنانية شجاعة جداً ورائعة ويمكن أن تكون لديها صعوبات أكثر مما مررت به لكن بما أنني استطعت تحقيق أشياء أريدها فباستطاعتها أيضا تحقيق أشياء لها، وأتمنى أن أكون قد شجعتها على أن تعمل ما تريد لتحقيقه، وأن تكون لديها الشجاعة للخوض في تجربة الطيران لأننا بحاجة أكثر لمشاركة المرأة في حقل الطيران”.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد