اللاعب البرازيلي نيمار.. مُغتصب!

يواجه النجم البرازيلي لاعب فريق “باريس سان جرمان” الفرنسي، نيمار تهمة الإغتصاب، وجهتها إليه امرأة برازيلية لم يتم الكشف عن هويتها، واتهمته، باغتصابها في أحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس الشهر الماضي.

وتشير وثيقة صادرة عن الشرطة، إلى أنّ “حادثة الاغتصاب” وقعت يوم 15 أيار في الساعة الثامنة وعشرين دقيقة مساء في فندق فخم في باريس.

وبحسب وثيقة الشرطة، فقد قالت المرأة المجهولة إنّ نجم الكرة البرازيلي قابلها في فرنسا بعد تبادل رسائل عبر موقع “إنستغرام”، وأنّ ممثلاً عن اللاعب اسمه “غالو” اشترى لها تذكرة سفر إلى باريس وحجز لها غرفة في فندق “سوفيتل باريس آرك دو تريومف”.

وقالت إنّ نيمار كان ثملاً عندما وصل إلى الفندق، وتابعت”لقد تلامسنا.. لكن نيمار أصبح عدائياً وعنيفاً”، ثمّ بدأ يمارس الجنس غصباً عنها ومن دون إرادتها.

وجاء في الوثيقة أيضاً أنّ المرأة غادرت باريس عائدة إلى البرازيل بعد يومين من دون أن تقدّم شكوى للشرطة الفرنسية، نظراً لأنّها كانت تعاني من “صدمة”.

وأشارت الوثيقة إلى أنّ المرأة ستخضع لفحوصات طبية كجزء من التحقيق في مزاعم الاغتصاب.

من جهته، نفى نيمار هذه المزاعم وفق الوثيقة الصادرة عن الشرطة في البرازيل، ووصف والده ووكيل أعماله الاتهامات الصادرة عن امرأة لم تحدد هويتها بأنّها “كيدية” ضد ابنه.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد