تطبيق يجرد النساء من ملابسهنّ!

أعلن موقع “موذربورد” الذي يعني بأخبار التكنولوجيا، عن سحب تطبيق إلكتروني يدّعي القائمون عليه قدرته على تجريد نساء من ملابسهن في الصور وإنتاج صور قريبة جدا من الواقع.

سحب التطبيق بحسب المطورين جاء بسبب أنّ العالم ليس مستعداً له بعد ، وكتب المبرمجون في رسالة نشروها على موقع تويتر أن “احتمال سوء استغلال التطبيق وارد، ولا نريد أن نجني أرباحا بهذه الطريقة”.

“ديب نود” وهو اسم التطبيق الذي أمسى مثار اهتمام، حيث طالب مطوروه الأشخاص الذين يملكون نسخة منه بعدم نشرها، مؤكدين أنهم سيحصلون على تعويض، علماً بأن من يملك التطبيق سيتمكن من استخدامه رغم سحبه.

وأكد الفريق القائم على تطوير التطبيق إنه طوره لغرض الترفيه قبل بضعة شهور، وأنه “ليس عظيما وإنه يعمل مع صور من نمط خاص فقط”.

ومع ذلك أدى الإقبال على تحميل التطبيق إلى تعطل موقع الشركة المطورة .

وبحسب التقارير فإن التطبيق يستخدم شبكات خاصة تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتعرية النساء في الصور وإنتاج صور قريبة من الواقع.

وتعمل الشبكات على تحديد الملابس في الصورة ثم تفريغها قبل أن يتم ملئ الفراغ بتفاصيل جسدية متخيلة مع الأخذ في الاعتبار درجة لون الجلد والإضاءة والظلال

وتشبه التكنولوجيا في هذه الحالة تلك المستخدمة لإنتاج لقطات فيديو مزيفة تبدو واقعية ، وقد استخدمت نسخ سابقة من التطبيق لإنتاج لقطات جنسية مزيفة لنجوم عالميين.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد