الفنانة نانسي عجرم تطلق صرخة في مطار بيروت

أثار نشر الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مقطع فيديو في مطار بيروت وهي تحمل ابنتها “ليا” ردود فعل واسعة، خاصة أن المقطع يظهرها وهي تنتظر في المطار وسط ازدحام شديد، وتحمل ابنتها على كتفها لفترة طويلة.

الفيديو رفعته بالتزامن مع عدد من التغريدات، أرادت من خلالها الفنانة اللبنانية أن تطلق صرخة في وجه الفساد الذي يحصل في لبنان، فكتبت “‏أنا اليوم مش فنانة أنا مواطنة لبنانية بنتي عمرها ٥ شهور ع كتفي عم تبكي لمدة ساعة من الوقت ع طلوع الفجر بمطار بلدي ومتلي نساء كتار كانوا حواليي، هل هالشي مسموح؟ هل مقبول يكون في هالقد إهمال في حقنا كمواطنين بمطار بلدنا؟ مسموح نكون بعدنا هالقد بعاد عن أبسط حقوق الإنسان؟ “٠

وأضافت في تغريدة ثانية :”‏ما عندكن ولاد أو ما بتحسوا بولاد الناس؟ راضيين بكل أزماتنا بكل الأوضاع اللي فارضينا علينا بس لما توصل لولادنا وأطفالنا… لهون وبس. ‎عيب عليكن”.

وزيرة الداخلية ريا الحسن سرعان ما تواصلت مع الفنانة عجرم لتستفر عن تفاصيل ما جرى في المطار، وهو ما أكدت عجرم في تغريدة أخرى كتبت فيها “حضرة الوزيرة ريا الحسن، الأم والمرأة الاستثنائية.. بشكر اتصالك واستفسارك عن تفاصيل اللي صار بمطار بيروت”.

وتابعت عجرم “كل الاحترام لشخصك ورقيك واحترامك، ما عندي شك إن متابعة موضوع مطار بيروت لتحسين الوضع رح يكون من أولوياتكن حفاظاً على السياحة اللبنانية، وكل التقدير لسعيكن للإهتمام بالأم والطفل خلال السفر بشكل خاص. بلدنا بحاجة لوزراء أمثالك عندهم حب صادق لبلدهم”.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد