صدفة تقود القوى الأمنية إلى كشف جريمة قتل زوج لزوجته في قبرشمون

جريمة عنف أسري جديدة رصدتها المديرية العـامـة لقــوى الامــن الـداخلي هذه المرة بالصدفة، وهي التي كانت تحقق في معلومات توافرت لإحدى دورياتها عن تعرض طفل سوري الجنسية عمره حوالي 9 سنوات للتعنيف من قبل شقيق زوجة والده وذلك في محلة قبرشمون قضاء عاليه.

وبحسب بيان القوى الأمنية أنه وبعد التأكد من تعنيف الطفل وتعرضه للضرب والحرق بواسطة المياه الساخنة وباستماع إفادة القاصر تم توقيف المتهم ، الذي اعترف بما نسب إليه، ونتيجة المتابعة الاستعلامية عن والدي الطفل المعنّف تبين أن والدته المدعوة: أ. د. (مواليد العام ۱۹۷۱، سورية) قد توفيت بتاريخ 13/01/2013 حيث تم تحديد الوفاة بتاريخه بسبب توقف في عمل القلب جراء صدمة التهابية حادة.

ومن خلال التحقيقات توافرت معلومات عن احتمال أن تكون الوفاة قد حصلت نتيجة جريمة كون زوجها المدعو: ي. ا. (مواليد العام ۱۹۸۱، سوري) كان على علاقة غرامية مع امرأة سورية ثانية تزوجها بعد وفاة زوجته الاولى، وبالتحقيق وبعد مواجهة زوجها المذكور بالمعطيات المتوافرة والصور التي تثبت وجود احتقان دموي في وجه زوجته المتوفاة، اعترف بقتلها خنقا لأنه كان على علاقة مع فتاة أخرى وكان يرغب بالتخلص من زوجته ليتسنى له الزواج من تلك الفتاة.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد