أب يدفع نجليه إلى ذبح شقيقتهما لـ”غسل العار” في مصر

شرف النساء أداة لترسيخ الهيمنة الذكورية، وربط الشرف بالمرأة في المجتمعات العربية، يؤكد على شيئ واحد، المرأة شيء جنسي غرضه إمتاع الرجل وإشباع غرائزه أو كبته الجنسي والذكوري بما للذكورة من ميولات للهيمنة والعدوانية.

وقد بقي مفهوم الشرف العربي منحصرا في جسد الأنثى العربية، وترجمة هذه الثقافة جرائم قتل بالجملة ترتكب بحق النساء لـ”غسل العار” وهذا ينطبق تماما مع الجريمة التي وقعت مؤخرا في مصر، حيث اعترف أب مصري ونجله، بارتكاب جريمة قتل مروّعة، لابنته (16 عاماً) وعشيقها الذي يعمل سائق “توك توك”، بعد رؤيتهما يمارسان الجنس، ليذبحهما ويلقي بجثتيهما في الشارع.

وفي تفاصيل الجريمة أن الأب الذي يعمل موظفاً بإحدى الشركات بمحافظة البحيرة، عاد إلى منزله بصحبة نجله المراهق في ساعة متأخرة بعد قضاء وقت في أحد المقاهي، ليواجها باكتشاف وجود نجلته مع  شاب يعمل سائق “توك توك” يمارسان الجنس، ذبح على إثرها الوالد، برفقة نجله، ابنته والشاب الذي كان برفقتها وألقيا بجثتيهما في الشارع، وسلّما نفسيهما للشرطة.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد