أزواج يتاجرون بزوجاتهن ويعنفوهن لممارسة الجنس مقابل المال في لبنان

تاجروا بزوجاتهم، عنفوهم، أجبروهم على ممارسة الجنس مقابل المال، والحكم الذي تصدره محكمة الجنايات على المتهمين سنة وتسعة أشهر أي ما يوازي سنة وستة أشهر سجن، ناهيك عن سجن النساء اللوتي عانين لسنوات طويلة لمدة ثلاثة أشهر.

في تفاصيل القضية نتحدث عن ما كشفته تحقيقات أمنية وقضائية حول قيام أزواج بالاتجار بزوجاتهنّ غالبيتهنّ من التابعية السورية، بعد استقدامهنّ من الخارج لهذه الغاية، وأنّ العديد من الفتيات كنّ يتعرضن للضرب من مشغليهنّ في حال رفضوا الذهاب الى هذا الزبون أو ذاك.

القضية انكشفت عندما أوقف مكتب مكافحة الإتجار بالأشخاص وحماية الآداب، المتهم “ابراهيم.ي”(سوري) والذي استدرج بدوره جميع أفراد الشبكة، “محمد.ع” المعروف بـ “أحمد الكوباني” و “فواز.س”(سوري) و “إبراهيم.ي” (سوري أيضا)، واللبناني “كفاح. ع” ، كما تم القبض ايضا على كل من “كاترين” و”عفراء” و”أسماء” اللواتي تمّ استغلالهن والاتجار بهنّ .

وبعد إثبات التهم الموجهة إليهم/ن، أنزلت الجنايات عقوبة السجن مدة سنة وتسعة أشهر بالمتهمين “إبراهيم.ي” و”فواز.س” و”محمد.ب”، كما أعلنت براءة “كفاح” لعدم الدليل وأدانت “أسماء” و”عفراء” و”كاترين” وقضت بحبس كل منهن مدة ثلاثة أشهر.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد