فريق بيروت للسيدات يتوّج بلقب بطولة الأندية العربية بكرة السلة

توّج فريق بيروت للسيدات بلقب بطولة الأندية العربية لـ21 بكرة السلة، بعد فوزه بنتيجة 66-54 (الاشواط 23 – 10، 46 – 23، 58 – 44، 66 – 54) على الأمل الرياضي التونسي في المباراة النهائية التي اجريت بينهما في مدينة مكناس المغربية.

رغم أنّ فريق بيروت صعد حديثاً إلى دوري الأضواء، إلاّ أنّه قدّم أداءً لافتاً في الدورة بإحرازه اللقب الفوز بجميع المباريات .

من جهته هنا الاتحاد اللبناني لكرة السلة نادي بيروت لإحرازه اللقب. وقال في بيان له: «حضرات السادة رئيس وأعضاء نادي بيروت المحترمين، يتشرّف رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة أن يتقدموا من حضراتكم بالتهنئة القلبية لإحرازكم لقب بطولة الأندية العربية الـ21 للسيدات التي أقيمت في المغرب من 3 إلى 11 تشرين الثاني 2019.

لقد رفعتم/ن اسم لبنان عالياً وأدخلتم/ن الفرحة إلى قلوب محبي/ات اللعبة، وحققتم/ن إنجازاً رغم الصعاب والأوضاع الراهنة التي يمرّ بها البلد. نكرّر التهنئة لرئيس وأعضاء اللجنة الإدارية والجهازين الفني والإداري وكافة اللاعبات».

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد