طالبة لبنانية في كندا تجمع تبرعات لمساعدة لبنان في تخطي تداعيات الحرائق التي اشتعلت مؤخراً

بمبادرة فردية نجحت الطالبة اللبنانية داليا نزها (22 عاما) من مدينة بعلبك وتدرس علم النفس في جامعة كونكورديا في مونتريال – كندا، من جمع حوالي المئة ألف دولار أميركي لمساعدة لبنان جراء الحرائق التي طالته وتداعياته، وذلك بعد أن عمدت وعبر حسابها الشخصي على “الفايسبوك” و”الانستغرام” إلى إطلاق صفحة أسمتها help the people شهدت انتشاراً واسعاً في عدد من الدول، الأمر الذي ساعدها على جمع المبلغ المذكور خلال أربعة أيام فقط.

وفي حديث مع “الوكالة الوطنية للاعلام” قالت الطالبة اللبنانية: “لقد قمت باستفتاء مع متابعي صفحتي لا سيما المتبرعين منهم حول الجهة التي يرتأون مساعدتها فكان الإجماع حول تقديم سيارة جديدة للدفاع المدني، وتخصيص مبلغ لترميم مبنى الـ arc en ciel الذي تضرر بفعل الحرائق، وتقديم مساهمة مالية لإحدى العائلات اللبنانية الفقيرة التي توفي معيلها بسبب الحرائق التي اندلعت، وأخيراً تقديم الدعم المالي اللازم للمساهمة في إعادة التشجير في القرى التي أصيبت أحراجها إصابات بالغة وهذا ما سعينا لتحقيقه”.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد