بطلات لبنانيات يخطفن لقب غرب آسيا ٢٠١٩ في كرة القدم

بجدارة نجحت لاعبات المنتخب اللبناني لكرة القدم دون 15 سنة،  بحصد لقب بطلات اتحاد غرب آسيا الثانية، بعد تصدرهن الترتيب العام مع اختتام المنافسات.

وفاز المنتخب اللبناني على نظيره السوري بنتيجة 7-0 في مباراة جرت على ملعب البولو في العاصمة الأردنية عمّان، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط محققاً العلامة الكاملة، بثلاثة انتصارات، فيما حل المنتخب الأردني بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب السوري الذي حل ثالثاً ينما جاء المنتخب الفلسطيني بالمركز الرابع دون نقاط.

وجاء فوز المنتخب اللبناني على نظيره السوري بعدما تمكن من فرض إيقاعه وسيطرته على المجريات منذ البداية وهو ما مكنه من زيارة الشباك في سبع مناسبات عبر كريستي معلوف عند الدقيقة 22 و66 و74 و78 و90+4، لما عبد الدين 40 ، جنا كرجية عند الدقيقة 17.

وتسلمت لاعبة المنتخب اللبناني كريستي معلوف جائزة الهدافة، واللاعبة أمينة كريم من المنتخب اللبناني جائزة أفضل لاعبة، واللاعبة هديل الزوايدة من المنتخب الأردني جائزة أفضل حارسة مرمى.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد