تخفيض عقوبة طبيب تخدير متحرش من 3 سنوات سجن إلى غرامة 15 مليون ليرة

أقدم على التحرش بالمريضة ح.ع. بعد خضوعها لعملية إستئصال الزائدة في حزيران من العام 2017 في أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت، وعقوبته لم ترقَ لحجم الجريمة.

حيث أصدرت هيئة محكمة الجنايات في بيروت برئاسة القاضي، طارق البيطار، حكمها في حق المدعى عليه طبيب التخدير ن.، بتجريم المتهم بالجناية المنصوص عليها في المادة 508 عقوبات وإنزال عقوبة الأشغال الشاقة في حقّه لمدة 3 سنوات وخفضها سنداً إلى المادة 253، وإبدالها بوقف التنفيذ سندا الى المادة 169، وإلزامه دفع عطل وضرر للمدعية قدره 15 مليون ليرة.

وفي التفاصيل جريمة التحرش ، أنّه وبعد خضوع المريضة للعملية الجراحية، جرى نقلها الى غرفة محاذية للعمليات في انتظار أن يعمد طبيب البنج الى إيقاظها، ثم إعطاء الإذن بنقلها الى غرفة عادية، عندها أقدم الطبيب على التحرش بها ظنا منه أنها لا تزال تحت تأثير المخدر، لكنه فوجئ بأن المريضة كانت قد استفاقت من غيبوبة البنج وبدأت بالصراخ ما استدعى تجمع عدد من الأطباء والممرضات لمعرفة ما يحدث.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد