انطلاق بطولة الشابات لكرة القدم دون 19عاماً وموقع «شريكة ولكن» سيواكب الحدث الرياضي لهذا الموسم

بعد توقف قسري للأنشطة الرياضية في لبنان نتيجة انتشار جائحة كورونا، تنطلق غداً بطولة الشابات لكرة القدم دون 19عاماً في للموسم (2019-2020)، بمشاركة 13 نادياً وزّعوا على مجموعتين، حيث ضمّت الأولى الفريق البطل الفائز بالموسم الماضي الأخاء عاليه الى جانب نجوم الجنوب، الصفاء، بريمو سبورت، هوبس، سوبر غيرلز وأكاديمية بيروت، فيما جاء في المجموعة الثانية نجوم الرياضة، السلام زغرتا، منتدى شمال لبنان، بيريتوس، يونايتد طرابلس ايليفين فوتبول برو.

وستلعب البطولة بنظام الدوري ذهاباً واياباً حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة الى الدور النهائي الذي سيلعب بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة، فيلعب أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، وثاني المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية.

ويلتقي في الأسبوع الأول ضمن مباريات المجموعة الأولى في 25 تموز عند الساعة (11:00)، نجوم الجنوب مع بريمو سبورت على ملعب أنصار- الجنوب، الصفاء مع سوبر غيرلز على ملعب النجمة وأكاديمية بيروت مع هوبس على ملعب الشرق.

أما في المجموعة الثانية  فيلتقي ايليفين فوتبول برو مع منتدى شمال لبنان على ملعب الزوق (11:00)، نجوم الرياضة مع يونايتد طرابلس (11:00) يليها السلام زغرتا مع بيريتوس (14:00) على ملعب فؤاد شهاب في جونية.

موقع “شريكة ولكن” وضمن تغطيته لأخبار النساء والفتيات، سيتابع الدوري وسيزودكم/ن بتفاصيله من خلال النتائج والصور والمقابلات الحصرية ويدعوكن/م  لمتابعة أخبار المباريات على موقعنا.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد