نتائج منافسات المجموعة الأولى في بطولة الشابات لكرة القدم دون سن الـ19 عاماً في لبنان

انطلقت اليوم بطولة الشابات لكرة القدم دون سن الـ19 عاماً، في الأسبوع  الأوّل من الدوري، بـ6 مباريات تميّزت بالقوة والمنافسة بين الأندية المشاركة، بالإضافة إلى فوارق كبيرة في نقاط التسجيل في بعض المباريات.

فعلى ملعب الأنصار في الجنوب اللبناني، حقق نجوم الجنوب فوزاً ساحقاً على الوافد الجديد بريمو سبورت بنتيجة 12- 1، وضمن منافسات المجموعة الأولى أيضاً وعلى ملعب النجمة، فاز الصفاء على سوبر غيرلز 3-0، الفوز أيضاً  كان حليف فريق أكاديمية بيروت على هوبس 5-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب الشرق في فرن الشباك في بيروت.

أما في منافسات المجموعة الثانية، فسُجِّل تغلّب ايليفين فوتبول برو على ضيفه منتدى شمال لبنان 9-0 على ملعب الزوق، كما فاز بطل دوري السيدات نجوم الرياضة على يونايتد طرابلس 10- 0 في المباراة التي أقيمت على مجمع فؤاد شهاب في جونية، وعلى الملعب عينه، تعادل السلام زغرتا مع بيريتوس 1-1.

المنافسات ستتجدد يوم الخميس المقبل في 30 تموز يوليو عند الساعة الثالية والنصف عصراً، ضمن الأسبوع الثاني من مباريات المجموعة الأولى، فيلتقي الأخاء الأهلي عاليه مع سوبر غيرلز على ملعب بحمدون، هوبس مع نجوم الجنوب على ملعب الأنصار والصفاء مع أكاديمية بيروت على ملعب النجمة.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد