عائلة تقتل ابنتها في بلجيكا وتهدد أخرى!

كشفت تحقيقات الشرطة البلجيكية عن قيام عائلة شابة سورية لاجئة بقتلها برصاصة في الرأس في شقتها بمدينة لييج البلجيكية.

وبحسب المعلومات فإن الأهل رفضوا ممارسة ابنتهم حريتها بالحياة فعمدوا إلى قتلها، في أمر قد يتكرر مع شقيقتها التي تتعرض هي أيضاً للضغط والتهديد بسبب أسلوب حياتها.

وفقاً للمعلومات التي نقلتها صحيفة La Meuse اليومية البلجيكية فقد عثر على أحلام يونان (28 عاماً)، التي كانت تعمل نادلة في مقهى وسط المدينة، من قبل شقيقتها التي زارت الشقة بعد أن شعرت بالقلق من اختفاء أحلام لعدة أيام.

وبحسب ما ورد من معلومات، فقد تم العثور على سلاح الجريمة على السرير في الشقة في ما تولت الشرطة القضائية الفيدرالية في لييج المسؤولية عن التحقيق. وأشارت كاترين كولانيون، نائبة المدعي العام المكلفة بالعلاقات مع الصحافة، إلى أن “مداهمة أمر بها مكتب المدعي العام في لييج وقاضي التحقيق ستيفان كيرخوفس نُفِّذت مساء الأحد مع خبير مقذوفات وأخصائي الطب الشرعي”.

وبحسب العناصر الأولى في تحقيق الشرطة أحلام من سوريا تنحدر من عائلة مسيحية من الحسكة لها خمسة إخوة كانوا قد رفضوا أسلوب حياتها وأخبروها بذلك. وتنتشر أسرة أحلام في عدة دول أوروبية ويوجد جزء منها في السويد وكذلك في سوريا.

 

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد