شقيقان ضربا أختهما بقطعة حديدية وتركاها تنزف يومين وهي محتجزة في الحمام

اعتداء متوحش ليس له أي تعريف في قاموس الإنسانية، ارتكبه أخ ضد شقيقته الموجودة حالياً في مستشفى الجامعة الاردنية، حيث عمد إلى ضربها بقطعة حديدية على رأسها، وربطها برفقة شقيقه الآخر بالجنزير في الحمام، وتركاها تنزف ليومين، ومنعا والدتها وشقيقاتها من مساعدتها، وعندما عمدا إلى أخذها للمستشفى أجبرا العائلة على القول إنها وقعت في الحمام.

الفتاة اليوم في غيبوبة منذ شهر، وتعاني من تسمم بالدم ونزيف بالدماغ والرئة، وعمد الأطباء إلى شق فتحة في رقبتها، فضلا عن إخضاعها لعملية خطيرة بالدماغ.

القضية انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، خلف هاشتاغ #بنت_مستشفى_الجامعة، بهدف تحويلها إلى قضية رأي عام، من أجل الضغط لمعاقبة المجرمين، الذي سبق واعتدوا على اختهم الأخرى وباتت اليوم تعاني من إعاقة دائمة في رجلها.

وبحسب المعلومات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، فأحد الأخوة يتعاطى المخدرات، واعترف بضرب شقيقته، وسُجِن لكنَّه سرعان ما خرج بكفالة مالية.

وعليه تأتي هذه الحملة للضغط على السلطات الأردنية لمعاقبتهم، وسجنهم، وحماية الفتيات والنساء اللواتي يعانين من العنف عينه.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد