جريمة قتل سيدة من التابعية البنغلادشية عُثِرَ على جثتها في سهل الدامور!

جريمة قتل نفذّت ضحيتها امراة من التابعية البنغلادشية تدعى “أريدا أبو عليم بيغوم” ، حيث عُثِر عليها داخل غرفة زراعية في محلّة سهل الدامور جُثّة هامدة وفي فمها قطعة قماش.

وفي هذا السياق أصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة – بلاغاً حول العثور على جثة المرأة، التي قتلت على خلفية السرقة.

وفي التفاصيل من خلال التحقيق الذي أجرته فصيلة الدامور في وحدة الدرك الإقليمي، وبعد استماع إفادات زوج الضحية ومعارفها – جميعهم من التابعية البنغلادشية -، ونتيجة للاستقصاءات والتحريات المكثفة، حامت الشُبُهات حول أحد مواطنيها، ويدعى:

ب. ر. (مواليد عام 1981). و بتاريخ 15-3-2021، أوقفته فصيلة الدامور، بحيث كان يحزم حقائبه ويتهيّأ لمغادرة لبنان، متوجّهاً إلى سوريا.

بالتحقيق معه، وبعد مواجهته بالأدلة التّي أظهرت تورطه بالجريمة، اعترف أنّه أثناء غياب زوج المغدورة عن المنزل، حضر إليها بهدف السرقة، طالباً منها تسليمه ما تدّخر من المال، ولكنها رفضت ذلك، وخوفاً من كشف هويته أقدم على قتلها خنقاً بواسطة قطعة قماش. كذلك اعترف أنّه قام بنزع ملابسها، بهدف الإيحاء بأنّ الجريمة ارتُكِبَت نتيجة عملية اغتصاب.

أودع الموقوف مع المضبوطات القضاء المختص بناء على اشارته.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد