قتلها وجردها من ثيابها

أعلنت ​المديرية العامة لقوى الامن الداخلي​ ـ شعبة العلاقات العامة انه “بتاريخ 11 آذار/مارس 2021، عُثِر داخل غرفة زراعية في محلّة سهل ​الدامور​ على سيّدة من الجنسية البنغلادشية: أريدا أبو عليم بيغوم Arida Abu Alema Bigum (مواليد عام 1983) جُثّة هامدة وفي فمها قطعة قماش.

كذلك عثِر على مبلغ 653 دولاراً أميركياً مخبأ داخل جوارب. ومن خلال التحقيق الذي أجرته فصيلة الدامور في وحدة الدرك الإقليمي، وبعد استماع إفادات زوج الضحية ومعارفها، ونتيجة للاستقصاءات والتحريات المكثفة، حامت الشُبُهات حول أحد مواطنيها، ويدعى: ب. ر. (مواليد عام 1981)

وبتاريخ 15آذار/مارس 2021، أوقفت فصيلة الدامور المجرم، الذي كان يحزم حقائبه ويستعد لمغادرة ​لبنان​، متوجّهاً إلى ​سوريا​”.

وأضافت “بالتحقيق معه، وبعد مواجهته بالأدلة التّي أظهرت تورطه بالجريمة وفقًا لنتائج التحاليل التي أجراها مكتب المختبرات الجنائية في وحدة ​الشرطة القضائية​ بأقل من 72ساعة، اعترف أنّه أثناء غياب زوج المغدورة عن المنزل، حضر إليها بهدف السرقة، طالباً منها تسليمه ما تدّخر من ​المال​، ولكنها رفضت ذلك.

وخوفاً من كشف هويته أقدم على قتلها خنقاً بواسطة قطعة قماش. كذلك اعترف أنّه قام بنزع ملابسها، بهدف الإيحاء بأنّ الجريمة ارتُكِبت نتيجة عملية اغتصاب.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد