قتلوا شقيقتهم وادعوا أن وفاتها نتيجة إصابتها بكورونا في ريف دمشق

في جريمة عنف أسري بشعة، أقدم ثلاثة أشقاء على قتل شقيقتهم بواسطة مسدس حربي، وإيهام أقاربهم بأنها ماتت متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

الجريمة التي جرت في قرية الديماس بريف دمشق، كُشفت تفاصيلها بعد ورود معلومات إلى مركز الأمن الجنائي في قدسيا حول وفاة امرأة تدعى “هند . ع”، ومن خلال التحري تم التوصل إلى وجود شبهة جرمية في تلك الحادثة وعلاقة ذوي المغدورة بجريمة القتل، حيث تم إلقاء القبض على كل من: “محمد . ع” و”مصطفى . ع” و”محمود.ع” وهم أشقاء المغدورة.

وبالتحقيق معهم اعترف محمد بإقدامه على قتل شقيقته بواسطة مسدس حربي عائد لوالده المتوفي بالاشتراك مع شقيقيه مصطفى ومحمود، حيث قام بضربها قبل قتلها ضرباً مبرحاً على رأسها، ومن ثم دفنها في مقبرة الديماس لإيهام أهالي القرية والجهات المختصة بأن وفاتها نتيجة إصابتها بوباء كورونا.

تم استخراج الجثة من القبر لإجراء الكشف الطبي الشرعي عليها، وتم التأكد من صحة اعترافاتهم وتبين أن سبب ارتكابهم الجريمة هو خلافات عائلية فيما بينهم.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد