جريمة بشعة تهزّ الكويت… خطفها ثم طعنها حتى الموت

اجتاح غضب عارم مواقع التواصل الاجتماعي مع تصدّر هاشتاغ #جريمة_صباح_السالم على موقع تويتر على خلفية جريمة بشعة راحت ضحيتها مواطنة كويتية، خُطفت ثم قتلت بعدّة طعنات.

وفي تفاصيل الجريمة فقد أقدم القاتل على طعن المواطنة عدة طعنات حتى فارقت الحياة، ثم قام برمي جثتها أمام مستشفى العدان وهرب.

من جهتها أعلنت وزارة الداخلية الكويتية إلقاء القبض على القاتل في منطقة صباح السالم، والذي اعترف بتسديده طعنة نافذة لها بالصدر.

وبحسب التغريدات التي تحدثت عن الجريمة فإن القاتل كان يلاحق الضحية منذ عدة شهور ويريد الزواج منها رغماً عن أهلها، ما دفع شقيقتها وهي محامية إلى رفع قضية ضده تتهمه بالشروع بالقتل، حينها تم القبض عليه وسجنته النيابة العامة احتياطياً لفترة طويلة وتم إحالة القضية للمحكمة وأفرج عنه بتعهد لحين محاكمته.

المجرم استغّل خروجه بكفاله ليعمد أمس إلى خطف الضحية وطعنها، فعلت المطالبات بتوقيع ”الاعدام خاصة أن الجريمة هي القتل العمد، وعقوبة الإعدام موجودة في قانون الجزاء الكويتي، لكنها لا تنفذ إلاّ في حدودٍ ضيقة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد