عائلة تجلد طفلتها «3 سنوات» في ليبيا وتحرقها بالماء الساخن!

كشفت الشرطة الليبية عن جريمة اعتداء ضد طفلة لا يتجاوز عمرها 3 سنوات، قتلت على يد والدها وزوجته في مدينة أجدابيا شرق البلاد، بعدما قاما بجلدها وتعذيبها بالماء الساخن حتى الموت.

وبحسب وحدة تحريات قسم البحث الجنائي في أجدابيا، فإن والد الطفلة “رابحة خالد عبد الحميد”، انزعج عندما عانت ابنته من مرض الإسهال، فقام بجلدها، ووضعها في حوض الاستحمام، ثم فتح المياه الساخنة عليها لمدة تصل إلى حوالي ساعة، ما تسبب بإصابات وحروق بليغة بكامل جسم الطفلة.

الوالد وفق المعلومات مدمن على المخدرات، واتفق مع زوجته الادعاء بأن الحروق الموجودة على جسم ابنته ناتجة عن انسكاب مياه ساخنة عليها عند دخولها المطبخ، إلا أن محاصرته بالأدلة جعلته يعترف بجريمته، ما دفع الشرطة الى توقيفه وإحالته وزوجته إلى النيابة العامة.

تفاصيل الجريمة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بالتزامن مع مطالبة الناشطين/ات بإعدام الأب داعين السلطات إلى ضرورة التدخل لمكافحة الجريمة وجذورها والحد من انتشارها داخل المجتمع.

يذكر أن هذه الحادثة جاءت بعد أسبوع من جريمة شهدتها منطقة كاباو بمدينة الجبل الغربي، راحت ضحيتها أسرة كاملة (أب وزوجته الحامل وابناهما)، قتلت رمياً بالرصاص على يد إخوة الأب بسبب خلاف حول الميراث.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد