اغتصاب طفلة على يد ثلاثة مسلحين في السودان!

رغم مرور أيام على الجريمة البشعة التي ارتكبها 3 مجرمين بحق طفلة في السودان تناوبوا على اغتصابها موثقين فعلتهم بفيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، لا تزال القضية تتفاعل خاصة بعد ظهور والد الطفلة في فيديو ، أكد خلاله أنه ذهب إلى الشرطة من أجل التقدم ببلاغ، إلا أنهم طلبوا منه الرجوع بعد العيد!.

وأكد والد الطفلة أن ابنته اغتصبت قبل أسبوعين، كاشفاً أنه تم القبض على أحد المتورطين، إلا أنهم أخلوا سبيله لاحقا، بحسب قوله. كما أوضح أنَّ ابنته لا تزال طريحة الفراش تحت هول الصدمة.
وتعود تفاصيل الجريمة إلى إقدام 3 أشخاص مسلحين على اغتصاب الفتاة، في إحدى المناطق النائية والمعزولة في النيل الأزرق، الفيديو  المتداول يرصد أيضاً  ضحكات المعتدين، مقابل ارتفاع صرخات وبكاء الطفلة.

الجريمة حتى الساعة لم تغادر مساحة التفاعل،خاصة مع التقاعس في القبض على الفاعلين ومحاسبتهم،وسط مطالبات بتحديث التشريعات القانونية لحماية المرأة، في بلد تعاني النساء فيه لكلِّ أنواع التحرش بما فيه العنف الجسدي والضغط المعنوي، ويعانين من استغلال وضعهنّ الاجتماعي والاقتصادي لاستغلالهنَّ جنسياً.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد