سيدة لبنانية تؤكد تعرضها للإعتداء من قبل مرافقي النائب جبران باسيل

اعتدى أحد عناصر الفريق الأمني لرئيس “التيار الوطني الحرّ” النائب جبران باسيل على سيدة لبنانية بالضرب، بعد توجيهها نقداً لباسيل الذي صودف تواجده في  مطعم “المندلون” في البترون.

وفي التفاصيل التي روتها السيدة لوسائل الاعلام، فإنها وعندما رأت باسيل على إحدى الطاولات توجهت اليه ببعض العبارات الغاضبة، اعتراضًا على الأداء السياسي للطبقة الحاكمة في لبنان والذي يشكل باسيل جزءا منها، الأمر الذي دفع أحد عناصر الفريق الأمني للاعتداء عليها لفظيا وجسدياً وتكسير هاتفها، وإخراج النائب باسيل من المطعم إلى سيارته.

الأمر الذي دفع الشابة إلى اللحاق بهم نحو السيارة وتصوير ما جرى في محاولة لتوثيق الاعتداء عليها.

يؤكد هذا الاعتداء مجدداً تصدّر النساء والفتيات خط مواجهة الطبقة السياسية الحاكمة في لبنان، في صورة تتكرر عند كل تحرك احتجاجي على الأوضاع المعيشية والاقتصادية في البلاد.

يذكر أنّ المكتب الإعلامي للنائب جبران باسيل كان قد أصدر بيانًا نفى فيه كل ما ذكرته السيدة على الرغم من توثيقها الحادثة بالفيديو، طالباً من جميع مناصريه والمسؤولين والمنتسبين إلى التيار الوطني الحر عدم السكوت إطلاقا والرد بما يناسب على أي اعتداء كلامي أو معنوي أو جسدي يتعرّض له أي شخص ‏منهم على يد بعض الناس الذين لا يقيمون للكرامة وزناً. انتهى زمن الشتيمة من دون جواب”.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد