الاحتلال الاسرائيلي يطلق النار على شابة فلسطينية ويقتلها في القدس المحتلة

ارتكب الاحتلال الاسرائيلي جريمة جديدة اليوم راحت ضحيتها الدكتورة الفلسطينية مي يوسف عفانة “29 عاماً” من سكان بلدة أبو ديس، في مدينة القدس المحتلة، تعمل في جامعة الاستقلال بأريحا كأخصائية علم نفس وضمن الطاقم العامل في أكاديمية المحترفين لكرة القدم .

الشابة استشهدت بعد إطلاق النار عليها من قبل قوات الاحتلال، وتركها تنزف حتى الموت من دون تقديم المساعدة أو السماح لسيارات الاسعاف بعلاجها.

جيش الاحتلال من جهته زعم أنَّ الشهيدة كانت تحاول ارتكاب عملية دهس وطعن ضد جنوده، مقابل تأكيد مصادر محلية قيام قوات الاحتلال بإطلاق النار على المواطنة الفلسطينية مي خالد يوسف عفانة بينما كانت تقود مركبتها عند مدخل بلدة حزما، وسلكت بالخطأ شارعا “عسكريا” شرع الاحتلال بشقه منذ أسبوع، ما أدى إلى استشهادها.

فور انتشار خبر استشهادها تناقل/ت ناشطون/ات على مواقع التواصل الاجتماعي ما كتبته الدكتورة الشهـيدة على صفحتها في فيسبوك:” يا صغيري دمعتك اطهر من ماء زمزم … نحن شعب نرفض أن يقال عنا #لاجئين ونازحين هي عيشة واحدة أما بكرامة أو أعدمونا واهدموا البيوت فوق رؤوسنا سوف ننجب الاطفال حتى لو علمنا أنهم #شهداء في المستقبل سوف ندرس #الكرامة للعالم أجمع …

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد