الإعدام لزوج الشابة المصرية ايمان عادل الذي حرّض على قتل زوجته واغتصابها!

عادت جريمة قتل الشابة المصرية «ايمان عادل حسن عبده»، إلى الواجهة مجدداً مع إحالة القضية إلى محكمة جنايات المنصورة التي قضت بإعدام زوجها والعامل لديه، لارتكابهما الجريمة، الأوّل بالتحريض والثاني بالتنفيذ.

وكان زوج الشابّة وهي طالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة قد حاول تشويه سمعتها فعمد إلى الاتفاق مع عامل لديه لاغتصاب زوجته، إلا أنها دافعت عن نفسها حتى ماتت في شقتها بقرية «ميت عنتر»، بمركز طلخا، وتمكنت مباحث الدقهلية من كشف الجريمة، وألقت القبض علي الزوج والعامل.

وحول سبب ارتكاب الجريمة، فإن خلافات نشبت بين الزوج القاتل وزوجته الضحية، الذي أراد اختلاق سبب من اجل الانفصال عن زوجته فدبر مكيدة للتخلص منها، وهي أن يتهمها في قضية خيانة، وبدأ في الترتيب مع عامل لديه، في أن يترك له الباب مفتوحاً في غيابه، ويدخل شقته ويغتصب زوجته، وفي هذه اللحظة يدخل الزوج ويتهمها بتاخيانة ويطلقها.

خطة الزوج لم تنجح لأن الزوجه قاومت بقوة، ما دفع العامل الى قتلها، أمام طفلها البالغ من العمر 9 أشهر.

وعليه قضت محكمة جنايات المنصورة، أمس حضورياً بإعدام المتهمين «أحمد رضا الشحات أحمد»، 33 سنة، عجلاتي، ومقيم قرية «ميت عنتر»، التابعة لمركز طلخا، و«حسين محمد عبد الله حامد»، 22 سنة، صاحب محل ملابس، مقيم بنفس القرية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد