تشكيك في بيان منسوب للشيخة «لطيفة» حول استطاعتها السفر إلى حيث تريد!

بعد انتشار ثلاث صور لها على حساب على انستغرام، أصدرت شركة محاماة، تدّعي أنَّها موكلة عن الشيخة لطيفة – ابنة حاكم دبي – بيانًا نسبته إليها تطلب فيه من وسائل الإعلام “تركها وشأنها”.

البيان وصفه أصدقاء الشيخة لطيفة بالغامض، خاصة أن أسلوبه “لا يماثل طريقتها”، وهي التي كانت قد ظهرت في مقطع فيديو في وقت سابق من هذا العام قالت فيه إنها “محتجزة رهينة من قبل عائلتها، وتخشى على حياتها”.

وفي تفاصيل البيان فقد جاء فيه أن الشيخة لطيفة طلبت من صديقة لها أن تنشر بعض الصور حتى تثبت أنها “تستطيع السفر إلى حيث تريد”.

ونُشرت الصورة الاثنين الفائت على حساب امرأة، تقول وسائل إعلام بريطانية إنها سيونيد تايلور، العضوة السابقة في البحرية الملكية البريطانية، تظهر المرأتان في الصورة وهما تقفان جنبًا إلى جنب، وتضعان كمامتين بالقرب من مدرج المطار.

وكتب في تعليق تحت الصورة: “عطلة أوروبية رائعة مع لطيفة، نستمتع بالاستكشاف!” كما نشر على الحساب نفسه الشهر الماضي صورتان تظهران – فيما يبدو – الشيخة لطيفة – إحداهما في مطعم، والأخرى في مركز تسوق في دبي.

تعليقاً على البيان أكّد ديفيد هاي، المؤسس المشارك لحملة “لطيفة حرة” أن “لطيفة اتصلت مباشرة بالعديد من أعضاء فريق الحملة”، و”نحن سعداء لرؤيتها وهي تحمل جواز سفر على ما يبدو، وتسافر وتتمتع بدرجة متزايدة من الحرية، مشيراً إلى أن الحملة قرّرت “في الوقت الحالي وقف جميع أنشطتها”.

يذكر أن الشيخة لطيفة البالغة من العمر 35 عامًا حاولت الفرار من الإمارات في مارس/آذار 2018، عندما هربت على متن قارب بمساعدة أصدقائها، لكن المحاولة أخفقت، وأعيدت إلى دبي. ولم تظهر في أي أماكن عامة منذ ذلك الحين.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد