قتل والدته طعناً في الكويت!

خلف هاشتاغ المهبولة، تصدرت تفاصيل الجريمة البشعة التي ارتكبت في الكويت المشهد اليوم، حيث عمد مقيم من الجنسية السورية إلى قتل والدته وهي مواطنة كويتية، في منطقة القصور، و ثم أقدم على قتل الشرطي عبد العزيز الرشيدي في منطقة المهبولة.

التفاصيل التي نشرت إعلامياً تحدثت عن فرار القاتل بعد ارتكاب جريمته إلى مزرعة في منطقة الوفرة، حيث حاصرته القوات الخاصة وتفاوضت معه لأنه كان مسلحاً، قبل أن تقتحم المكان بعد إصابته في إطلاق نار، ليقضي متأثراً بجراحه في المستشفى.

من جهتها الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أكدت في بيان لها، أن «الأجهزة الأمنية المعنية تمكنت من إلقاء القبض على مرتكب جريمتي قتل شهيد الواجب الشرطي عبدالعزيز محمد الرشيدي من مرتبات الإدارة العامة للمرور أثناء تأدية عمله في محافظة الأحمدي، ووالدته في محافظة مبارك الكبير، بعد تبادل لإطلاق النار بينه وبين رجال الأمن وإصابته ونقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة».

وأوضحت أنه ورد بلاغ إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية يُفيد بتهجم أحد الأشخاص على والدته بمحافظة مبارك الكبير، وعند توجه رجال الأمن إلى موقع البلاغ تمت مشاهدة مواطنة من مواليد 1967 متوفية إثر طعنات عدة في مسكنها.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد