لاعبة التنس التونسية أنس جابر تواصل كتابة التاريخ بانجازاتها!

تواصل لاعبة التنس التونسية أنس جابر انجازاتها وكتابة التاريخ بعد أن أصبحت  أوّل عربية تصل إلى ربع نهائي بطولة ويمبلدون للتنس.

إلا أنّ مشوارها توقف قبل أن تصل إلى نصف نهائي البطولة، بخسارتها أمام البيلاروسية أرينا سابالينكا في ثالثة البطولات الأربع الكبرى.

ونجحت النجمة التونسية بالفوز في دور الـ16 من بطولة ويمبلدون أمام البولندية إيغا شفيونتيك بعد الفوز بمجموعتين مقابل مجموعة.

وكانت جابر قد حققت أفضل إنجاز لها في بطولات الغراند سلام، عندما بلغت الدور ربع النهائي في بطولة أستراليا المفتوحة عام 2020، وهي التي تأهلت إلى الدور الثالث للمرة الأولى في البطولة الانكليزية هذا العام، وأصبحت لاحقاً أوّل عربية تبلغ ثمن النهائي، قبل أن تواصل مشوارها وتحقق فوزها الـ33 هذا العام وهو الأعلى ضمن دورات رابطة المحترفات، بالتساوي مع البيلاروسية أرينا سابالينكا المصنفة رابعة عالمياً.

وتُقدّم جابر وهي اللاعبة التي تعتبر حديث الساعة في تونس، مستويات مميزة هذا الموسم، حيث أصبحت في وقت سابق من حزيران الفائت أول لاعبة عربية تحقق لقباً ضمن دورات رابطة المحترفات بتتوجيها في دورة برمنغهام الانكليزية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد