السجن لموظف في النيابة العامة المصرية تحرّش بطفلة وابتزّها جنسياً

قضية تحرش جنسي جديدة كشفتها النيابة العامة في مصر، هذه المرة الجاني من داخل أروقة النيابة العامة وموظف فيها، قام بابتزاز طفلة من خلال التحرش بها جنسياً، وهدّدها بالملاحقة القضائية بسبب إيصالات أمانة كانت قد وقعتها والدتها – وهي جارته – إذا تحدّثت عن تحرشه بها.

الجريمة انكشفت بعد خلاف بين موظف النيابة العامة المتحرش وشريكه في العمل حيث قام الأخير بنشر مقاطع مصوّرة، التقطتها كاميرات المراقبة في الشركة، خلال تحرشه بالطفلة.

وعليه أمرت النيابة العامة في مصر بحبس الموظف أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة ما سمّته “هتك عرض طفلة وتهديدها لكونه له سلطة عليها إذ كانت تعمل لديه بالأجر”.

وأوضحت النيابة العامة – في بيان – أن التحقيقات أفادت بأنَّ المتهم قبل الطفلة عنوة في الشركة التي كان يسهم في ملكيتها، كما قبلت استقالة المتهم من عمله، وطالبت من مستخدمي/ات وسائل التواصل الاجتماعي بعدم نشر المقطع المصور للواقعة، حفاظًا على حرمة الحياة الخاصة.

وبرزت خلال العام الماضى حوادث عديدة للتحرش الجنسي في مصر، ما دفع السلطات للتحرك السريع معها قضائيًا وتشريعيًا حيث تم تغليظ العقوبات.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد