قتل زوجته أمام ابنتيّها في مخيم برج البراجنة في بيروت!

رفعت صفحة “وينية الدولة” الستار عن جريمة عنف أسري جديدة، ضحيتها السيدة “نجاح ع.” 48 عاماً من بلدة جبشيت الجنوبية والتي قتلت صباح يوم الإثنين الماضي في منزلها  أمام ابنتيها 7 سنوات و 14 عاماً في مخيم برج البراجنة على يد زوجها المدعو “حسن ر.” تونسي الجنسية.

الضحية تعيل عائلتها وأولادها الـ7 من خلال عملها في المنازل.

وحول خلفيات الجريمة فإنَّه بعد تلقي الضحية “نجاح” حصة مساعدات من إحدى الجمعيات الخيرية قامت بتوزيع بعض المحتويات على الفقراء من جيرانها الأمر الذي أغضب زوجها ودفعه الى إطلاق 15 رصاصة من رشاش حربي كانت كافية لانهاء حياتها.

وبحسب المعلومات فإن تكتمًا شديدًا شهده محيط العائلة، التي دفنتها على عجل مع محاولة منع وصول الخبر الى وسائل الاعلام، كما أكدت المعطيات أنه تم  تسليم القاتل الى القوى الامنية اللبنانية تمهيدا لمحاكمته تحت إشراف القضاء المختص.

بشاعة الجريمة تضاف إلى مشاهد عنف يومية تمارس ضد النساء تزداد مع الانهيار الاقتصادي الذي يشهده لبنان واستمرار القوانين التمييزية والذكورية ضد النساء والفتيات.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد