طعن الشابة العراقية نورزان الشمري حتى الموت في العراق!

جريمة بشعة ارتكبها “ثلاثة رجال” ضد شابة عراقية نورزان الشمري قرب جسر الجادرية وسط بغداد،حيث عمدوا إلى اغتصابها وطعنها حتى الموت.

التفاصيل كشفت عنها وزارة الداخلية العراقية في بيان صادر عنها أوضحت فيه بعضًا من ملابسات الجريمة التي هزت الشارع العراقي، فقال المتحدث باسم وزارة الداخلية سعد معن “منذ اللحظات الأولى من تلقي نبأ مقتل الفتاة، تم تشكيل فريق عمل من الخبراء والمحققين للتوصل إلى منفذي جريمة قتلها”. وأضاف معن أن “المعلومات الأولية تشير إلى أن الجريمة نفذت من قبل ثلاثة أشخاص بسكين”.

تفاصيل أخرى حول الجريمة تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلف هاشتاغ  “حق نورزان ضحية التحرش” على تويتر عبّر خلالها عراقيون/ات عن غضبهم/ن بخبر بمقتل الشابة التي نشروا صورة لها، وقالوا إن اسمها “نورزان الشمري” وتبلغ من العمر 20 عاما.

وكشف بعضهم/ن أن الشمري تعرضت “لاعتداء جنسي وطعن حتى الموت من قبل ثلاثة رجال بالقرب من جسر الجادرية ببغداد”، وأنَّ الضحية  “فتاة يتيمة من مواليد 2001 تعمل بمحل لصناعة المعجنات حتى تعيل نفسها ووالدتها”.

في المقابل نفىالمتحدث باسم وزارة الداخلية تعرّض الفتاة لاعتداء جنسي وقال “كمعلومة أولية، لا يوجد أي اعتداء جنسي على الفتاة، كون الجريمة نفذت في الشارع، وبانتظار تقرير الطب العدلي”.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد