سفاح التجمع.. اتهام باغتصاب في أميركا وامرأة تستدرج له الضحايا

كشفت تحديثات قضية القاتل المتسلسل، كريم مسلم، والمعروف إعلاميًا باسم سفاح التجمع، تطورات جديدة. من بين هذه التطورات هو اتهامه في قضية اغتصاب بالولايات المتحدة الأمريكية. كما كشفت تحقيقات النيابة عن تورط امرأة في استدراج الضحايا له.

سفاح التجمع.. الاغتصاب ثم القتل

خلال الأيام القليلة الماضية، نشرت مواقع محلية إحداثيات قضية سفاح التجمع، والمتورط في قتل عدة نساء بالعاصمة المصرية. ومن تحقيقات النيابة العامة، اعترف القاتل باغتصاب الضحايا قبل قتلهن وإلقاء جثثهن على طرق صحراوية. وهذا بعد أن جاءت تقارير الطب الشرعي معلنة عن تعرض الضحايا لاغتصاب موحش قبل وبعد القتل.

في برنامج “تفاعلكم” على قناة العربية، تم بث عدة مقاطع صوتية تبيّن تورط القاتل في جريمة اغتصاب. وهو ما أدى إلى هروبه من أميركا حينما كان عمره 18 عامٍ، وفقًا لصديق أخيه.

وفي ظل ما أعلنته النيابة العامة من تعرض الضحايا لاغتصاب، فمن المرجح أن يكون بالفعل متورطًا في جريمة الاغتصاب.

امرأة تستدرج الضحايا

ألقت الجهات التنفيذية في مصر القبض على امرأة تدعى حنان، وشهرتها أم شهد، لشبهة تورطها في جرائم سفاح التجمع. ومن خلال التحقيقات، اعترفت أم شهد بأن مهمتها اقتصرت على تسهيل تعارف القاتل بضحاياه. فيما نفت تورطها في أي جريمة قتل قام بها، زو حتى معرفتها بما يحدث بعد التعارف.

وقبل أن تأمر النيابة العامة باستمرار حبس كريم مسلم، تحجج أن دافعه للقتل وتشويه الضحايا هو خيانة زوجته السابقة له. وهو ما قد يكون محاولة من القاتل وفريق دفاعه للإفلات من العقوبة أو تخفيفها، بذريعة أن لديه “مرض نفسي”.

وفي الحقيقة، تعودنا على استخدام فرق الدفاع عن القتلة الرجال لمثل هذه الحجج، سعيًا لتخفيف العقوبات، واستعطاف الرأي العام مع الجناة.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد